همسات الندى
http://im37.gulfup.com/Vz5k5.gif
همسات الندى
http://im37.gulfup.com/Vz5k5.gif
همسات الندى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همسات الندى


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة خالد ولولو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجروحه
نائـــــب المدير العام
نائـــــب المدير العام
المجروحه


قصة خالد ولولو  Jb12915568671
انثى
عدد المساهمات : 210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

الْوَرَقَةِ الْشَّخْصِيَّهْ
العمر:

قصة خالد ولولو  Empty
مُساهمةموضوع: قصة خالد ولولو    قصة خالد ولولو  Emptyالأحد أبريل 08, 2012 3:59 pm


خلد ولولو


بسم لله الرحمن الرحيم

ابطال القصه خالد ولولو

خالد كان محبوس في قبو وكا نفي ناس يعذبونه فجاء دخالت لولو عشن تنقذه لولو ماله أي شغل بل العاصبه الى كانت اتعذبه طبعن لولو ماتعرفه خير شر ولا اهويعرفه والغريب انه عرفت ما كنه من الحلم لم تكرار معه اكثر من مره (قالت اروح اشوف وش انا خسرنه ) لم رحت شفت خالد معلق من يدينه اثنتين لولو ماكنت تحب يعني ماكان عنده حبيب ابد ولا عمر قلبه حب ابد ابد كانت تقول ما لقيت الي يستهل اني اعطيه قلبي طبعن قالت لى خالدانا بمسك وسطك عشن لم انزلك ما طيح بل الارض خالد كان مره تاعبن يعني ماعلق من يدنه الثنتيب وصرله يومين اوثلاثه ماكل ولا شر واكيد ما رح ينم مارتح فكات الحبل من يدينه اثنتين ومسكته لين نزلته اهو حط يدين عليه كانه يضمه وبعدين العصابه شفت البنات واهي تساعده يعني جاك الموت يا ترك الصلاه
واستجرات غرافه وادخلت فيه اهي وخالد على اساس انا الغرفه فيه سريران طبعان خالد زي الميت من كثر التعب واهي الي شيلته دخلت الغرفه وحطه على السرير وجبتله ملا بس وطالبت اكل اهو من التعب ما حس بي نفسه ونام والمسكينه لولو توهقت مافيه قير سرير واحد وما ستحيل تنام جنابه المسكينه سحرات طول اليل تحول تعرف شي عن العصابه على الكمبيوتر اهو قام الصبح وشفه نايمه على الكيبورد يعني لوحة المفتيح حقت الكمبيوتر شا له وحطه على السرير وغطاء عليه الحف وطالع بر عشن يجيب له وله فطور قمت اطالع الكمبيوتر قدمه واهي اخر شي كا نت جالسه على الكمبيوتر اول شي لفت اطالع اذ جانبه احد على السرير ولا اكيد البنت خيفه على نفسه واهذ شي ضروري قامت ادور على خالدمو بل الغرفه والحمام ولا المطباخ طالعت تركض بر في السيب ادوره نتظر ايمين شمال مالقت احد قالت في نفسه (خالص رح ) اعجبه من اول ما شفته (بدت تحبه واهي بي عمره ما حبت ) لفت وره الي تالقي خالد

خالد :صباح الخير

لولو : صباح النور (قالبه رجع ينبض بل الحياء )

خالد حط ايده على كتفه ودخل الغرفه

لولو: واين رحت

خالد : رحت اجيب فطور

لولو : ايه زين

خالد : كيف عرفتي مكاني البرحه

لولو: حلمت فيك

خالد : ايه ما و مستوعب على العموم شكرا خالد عجبته لولو بد ينجذب له ايه نسيت شكرا يا لولو

لولو: العفو

خالد طالع يشوف صديق له لولو قالت فرصه اروح اتسبح قبل لى يجي رحت ونست الملا بس في

الصله اهو جاء شف البلا بس على الكنبه اسستقرب وسكا ت اهي خاص لفت نفسه بل المنشفه وطالعت مانتيهت له وتبخ العطر وتغني ما لفت وره اهونضر اشوي البنت صج مانبهت سوف نفسه تو يلف عشن يكلم قال اقو ل انتي البارحه وش كانت ساهرانه عليه اهو يدري وشكانت سهرانه عليه بس يبه تنتبه وتلبس ملابسه اهي بس اسمعته طاح لعطر وانكسر وجه قالب الوان واخذت الملابس وارحت االحمام بعده بي اشوي اطالعت تلم علبه العطر الي انكاسرات جاء يساعده اهو يستهبا ل عليه يقول ولله انكي اتهبالن اتجننين

صارحه ماشفت زيكي بي حياتي البنت من الخرعه انقطعيده ( انجرحت بسبب الزوجاج ) اهو مسك يد ه وخذ عن المغساله وقعد يغساله البنت خقت عليه بس جالس اتنضر فيه واهو صاريحبه جالس يطلبه من خوف عليه واهي بس اتنضر فيه اخذ وده الصلاه ويلسه على الكرسي لف الجرح واقله لتحركين من مكانكي ولم اهو يقي علبه العطر ال انكسر واجاء وجلس جنبه وجالسو يسالفون لين نمو على الكنبه اه من كثر الحودث الي صارت له اليوم نامت علي كتفه اهو نضر فيه اشو ي وشلهوحطه على السرير واحط في نس السرير فاصل بينه وبينه عقب هل الحركه كبربعبنه اكر وحبته وتعلقت فيه اكثر
لا تحرموني من ردودكم rtyui rtyui
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة خالد ولولو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة الهوى والنور .. للشاعر : خالد عبدالرحمن . .. والحان : خالد عبدالرحمن
» خالد عبد الرحمن ( الشرهه )
» جديد خالد عبدالرحمن
» (توبيكاات خالد عبدرحمن)
» خالد عبدالرحمن - أذكريني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسات الندى  :: قسم الادبي :: منتدى القصص و الروايات-
انتقل الى: